رياضة / الطريق

اليوم استئناف محاكمه حسين الشحاتاليوم الخميس، 9 مايو 2024 09:35 صـ

محكمة جنح مدينة نصر تستأنف، اليوم الخميس، نظر ثاني جلسات محاكمة لاعب الأهلي، "حسين الشحات"، في اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي، المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي.

حيث شهدت الجلسة الماضية تغيب حسين الشحات لاعب نادى الأهلى عن حضور الجلسة الأولى، وأكد محاميه بأن حضوره ليس الزاميا، وتقدم طلبات دفاع الشحات طلبات للمحكمة من بينها استدعاء شهود على الواقعة وهم كل من: اللاعب طاهر محمد طاهر، واللاعب رامي ربيعة، واللاعب محمد مجدي أفشة، واللاعب علي معلول، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي السابق، واللاعب على معلول، وطاقم تحكيم مباراة النادي الأهلي ونادي بيراميدز لسماع أقوالهم بشأن ما دار في المباراة من وقائع وأحداث، وكذلك استدعاء محمود فتح الله مدير إداري نادي بيراميدز لسماع أقواله حول الواقعة وما دار من حوار بينه وبين اللاعب رامي ربيعه.

و طلب الدفاع أيضا بضم تقرير مراقب مباراة النادي الأهلي ونادي بيراميدز مباراة الدوري العام بتاريخ 23/7/ من الاتحاد المصري لكرة القدم لأوراق التحقيق.

كما طلب الدفاع باستدعاء شهود الواقعة لمباراة النادي الأهلي ونادي بيراميدز مباراة الدوري العام لسماع أقوالهم بشأن الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا