رياضة / صحيفة الخليج

سباق «القفال 33» في 15 مايو

اعتمدت اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، يوم الأربعاء المقبل «15 مايو» موعداً لتنظيم النسخة الثالثة والثلاثين من الحدث الأعرق والأقدم في السباقات البحرية التراثية.

وأكد أحمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال أن اللجنة العليا المنظمة لسباق «القفال 33» تضع أمن وسلامة المشاركين وأعضاء اللجان العاملة أولوية في خططها لإنجاح التظاهرة، لذلك رأت التريث في تحديد الموعد المناسب ودراسة أفضل الظروف لإنجاح الحدث، خاصة في ظل التقلبات المختلفة في الحالة الجوية خلال هذه الفترة.

وأوضح رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق «القفال 33» أن اللجنة وباقي اللجان المعاونة ظلت تسهر من أجل متابعة التقارير وكل جديد يطرأ في هذا الأمر، كما حرصت على استقصاء رأي أهل الشأن أنفسهم من نواخذة وملاك حول ملاءمة الموعد وقياس رضاهم عن إقامة السباق في الفترة المحددة مسبقاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا