رياضة / صحيفة اليوم

8 لاعبين من الهلال والنصر مهددين بالغياب عن الديربي

بات هناك 8 لاعبين من نادي الهلال والنصر، مهددين بالغياب عن مباراة الديربي الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد الأول بارك مساء يوم الجمعة 17 من شهر مايو الجاري.
ووفقا لما ذكره موقع دوري روشن للأحصائيات:" فإن هناك 5 لاعبين من الهلال مهددين بالغياب عن مباراة الفريق أمام النصر، بسبب تراكم البطاقات، وعلى رأس هذه الأسماء علي البليهي، بالإضافة إلى ميشايل ديلغادو ومالكوم، والثنائي خاليدو كوليبالي وصالح الشهري، ففي حالة حصولهم على بطاقات صفراء أمام الحزم، سيتم إيقافهم بصورة رسمية خلال لقاء الديربي".
على الجانب الأخر، يعد الثلاثي أليكيس تيليس بالإضافة إلى نواف بوشال وعلى لاجامي، مهددين بالغياب عن مباراة الفريق أمام الهلال في مسابقة دوري روشن للمحترفين، في حالة حصولهم على بطاقات ملونة خلال لقاء الفريق أمام الأخدود في الوقت الحالي.
ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد 86 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 74 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا