رياضة / صحيفة اليوم

كريستيانو رونالدو يقترب من تحطيم رقم حمدالله التاريخي في روشن

اقترب الناقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تحطيم الرقم التاريخي لعبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وذلك في ظل الهدف الذي سجله خلال مباراة الأخدود، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين.جم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تحطيم الرقم التاريخي لعبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وذلك في ظل الهدف الذي سجله خلال مباراة الأخدود، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وبات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تحطيم رقم عبدالرزاق حمدالله التاريخي، والمسجل بأسمه بتسجيل 34 هدف في موسم واحد، خلال الفترة الأخيرة.
وسجل كريستيانو رونالدو هدف أمام نادي الأخدود، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين، ليصل النجم البرتغالي إلى الهدف رقم (33) هذا الموسم في صدارة ترتيب دوري روشن.
ويقدم كريستيانو رونالدو مستويات كبيرة خلال الموسم الحالي، مع نادي النصر، حيث يعتمد عليه المدرب البرتغالي لويس كاسترو بشكل أساسي في الخط الهجومي للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا