رياضة / صحيفة الخليج

نفط ميسان العراقي يطالب بإبعاد الحكم سالم عامر عن مبارياته

بغداد: زيدان الربيعي
أكدت الهيئة الإدارية لنادي نفط ميسان الرياضي العراقي، أنها ستقوم بالمطالبة بإبعاد الحكم الدولي العراقي سالم عامر عن مباريات فريقها الكروي الأول المقبلة، بسبب قراراته التي اتخذها خلال مباراة فريق الزوراء مع نفط الوسط، التي انتهت بفوز الزوراء 3 – 1.
وقالت الهيئة الإدارية لنادي نفط ميسان الرياضي في بيان: «تستنكر إدارتنا قرارات الطاقم التحكيمي لمباراة فريقنا الكروي الأول ضد فريق الزوراء بقيادة سالم عامر، وسنرسل شكوى بحقه لدى اتحاد الكرة العراقي بغية منعه من تحكيم أي مباراة لفريقنا مستقبلاً، وذلك ظلمه الواضح بحق فريقنا في مباراتنا أمام الزوراء والمباريات السابقة التي قادها، فضلاً عن عدم حمايته للاعبينا من التصرفات التي لا تمت للرياضة بأي صلة».
وأضافت: «كما نستعرض لكم المهازل التحكيمية التي أثرت بشكل واضح على نتيجة المباراة، وصادرت مجهودات اللاعبين والطاقم التدريبي والتي تمثلت بالتالي: رغم عدم دخول اللاعبين وعدم تقدم الحارس تمت إعادة ركلة جزاء الزوراء، بعد أن ردها حارسنا مهدي هاشم، كذلك وجود لمسة يد على مدافع الزوراء، لتصبح الحالة هدفاً غير شرعي وهو الهدف الثاني، أيضاً وجود تجاوز واستفزاز من جالبي الكرات المنتمين لفرق الفئات العمرية في نادي الزوراء تجاه حارسنا أمجد رحيم أدت لحالة الطرد، وبالتالي فإن الحكم سالم عامر لم يحمِ الحارس، أيضاً تدخل لاعب الزوراء حسن عبد الكريم بقوة ضد لاعبنا علاء سعد والحكم سالم يتغاضى عن إشهار البطاقة الصفراء أو الحمراء».
من جانب آخر استغرب علي عبد الجبار، المدير الفني لفريق نفط ميسان من حالة التشنج الواضحة التي كان عليها الحكم الدولي العراقي سالم عامر، إثناء قيادته لمباراة الزوراء مع ضيفه نفط ميسان.
وقال عبد الجبار إن «الحكم الدولي سالم عامر كان متشنجاً، وبدأ بتوزيع البطاقات الصفراء والحمراء بالمجان، إذ لم يكن يتفهم لغة الحوار أو حتى الاستفسار منه عن هذه الحالة أو تلك، كذلك أضر فريقنا كثيراً بقراراته ومنها قيامه بطرد حارس مرمانا أمجد رحيم، ومن ثم عدم عودته لتقنية الفيديو (الفار) في بعض الحالات التي كانت تستوجب عودته للتأكد من صحة قراراته من عدمها».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا