الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الاتفاق يكتسح الاتحاد بخماسية ويقفز للمركز السادس في روشن

حقق نادي الاتفاق الانتصار على حساب الاتحاد، بنتيجة خمسة أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد الجوهرة المشعة.
وسجل خماسية نادي الاتفاق في شباك نادي الاتحاد، سيكو فوفانا في الدقيقة (5)، وسجل ديمبيلي الهدف الثاني في الدقيقة (31) وسجل إيكامبي الهدف الثالث في الدقيقة (35) والهدف الرابع في الدقيقة (39)، والخامس في الدقيقة (55).
وارتفع رصيد نادي الاتفاق إلى النقطة (44) في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد نادي الاتحاد عند النقطة (50) في المركز الخامس.
وشهد اللقاء، استقبال نادي الاتحاد (5) أهداف خلال لقاء الاتفاق، ليصل إجمالي الأهداف التي تلقاها الفريق خلال الموسم الحالي إلى (47) هدف، وهو أعلي معدل استقبال للأهداف للعميد في مسابقة الدوري.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي نادي الاتفاق، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الاتحاد، وسط تراجع من أصحاب الأرض في بداية اللقاء.
وفي الدقيقة (5) ومن تصويبة قوية للغاية، سجل نادي الاتفاق الهدف الأول في شباك نادي الاتحاد، عن طريق العاجي سيكو فوفانا، لم ينجح محمد المحاسنة في التعامل معها.
وأهدار غراي فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (19) من عمر اللقاء، بعد عرضية رائعة، إلا أن استقبلها برأسية مرت أعلي المرمى.
وطالب صالح العمري الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة (22) من عمر اللقاء، بعد أن لمست الكرة يد مدافع الاتفاق، إلا أن حكم اللقاء، رفض احتساب ركلة الجزاء، وقرر استمرار اللعب.
وحصل نادي الاتفاق على ركلة جزاء بعد إعاقة من جانب فواز الصقور لاعب نادي الاتحاد، لغراي لاعب الاتفاق، لينجح موسي ديمبلي في تسجيلها داخل شباك محمد المحاسنة في الدقيقة (31).
ومن عرضية رائعة من جانب فينالدوم، نجح كارل إيكامبي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (35) من عمر اللقاء.
وعاد إيكامبي لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة (39) بعد عرضية رائعة من جانب محمد عبدالرحمن، قابلها بتسديدة داخل شباك محمد المحاسنة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأتفاق برباعية نظيفة.
وسجل إيكامبي الهاتريك والهدف الخامس لنادي الاتفاق، في الدقيقة (55)، بعد انفراده بالمرمى، وإسكان الكرة داخل شباك محمد المحاسنة حارس مرمى الاتحاد.
وألغي حكم اللقاء الهدف الأول لصالح نادي الاتحاد، في الدقيقة (59) عن طريق أحمد الغامدي، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل خلال اللقاء.
وشهد الشوط الثاني محاولات من جانب لاعبي نادي الاتحاد، من أجل تسجيل الهدف الأول، وسط تمركز دفاعي جيد في وسط ملعبهم.
انحصر اللعب في وسط الملعب خلال مجريات اللقاء، دون تشكيل أي خطورة تذكر على المرمى، لينتهي اللقاء بانتصار الاتفاق بخماسية نظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا