رياضة / صحيفة الخليج

الشارقة يعود لسكة الانتصارات في الدوري

أبوظبي:محمد مصطفى

عاد الشارقة إلى نغمة الانتصارات بعد غياب 7 مباريات على التوالي بعد أن حقق الفوز على بني ياس 3-2 مساء الجمعة على ملعب الشامخة في المباراة المؤجلة من الجولة 19 من دوري أدنوك للمحترفين.

ورفع الشارقة رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد بني ياس في المركز العاشر عند 22 نقطة.

غابت الفرص الحقيقة في الشوط الأول وتقدم الشارقة بهدف سجله سالم صالح بعد مراوغة داخل المنطقة في الدقيقة 37 وسبق الهدف فرصة لبرستيج مبونغو لاعب بني ياس في الدقيقة 19 بينما حرمت العارضة سيفيري من إدراك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 41.

وجاءت بداية الشوط الثاني مثيرة وشهد تسجيل 4 أهداف في 6 دقائق ونجح موسى ماريغا بوضع الشارقة في المقدمة بهدف جميل من تسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 46،وقلص برستيج مبونغو الفارق لبني ياس في الدقيقة 49 ومرة آخرى عاد ماريغا وأضاف الهدف الثاني له والثالث لفريقه برأسية في الدقيقة 51.

وتواصلت الأهداف و نجح غاستون سواريز في التسجيل من تسديدة قوية من مسافة بعيدة سكنت شباك الحارس عادل الحوسني في الدقيقة 53.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا