الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

معركة جديدة بين الهلال والنصر على “موهبة” برشلونة!!

تم الكشف من خلال تقارير صحفية في صباح اليوم الأربعاء الموافق 8 من شهر مايو الجاري من العام 2024 ميلاديًا عن مفاجأة كبيرة تتعلق باقتراب أحد نجوم نادي برشلونة من الانتقال إلى الدوري للمحترفين خلال الميركاتو الصيفي القادم.

الكرة تشهد طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات

تشهد الكرة السعودية طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات في خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وكان هذا من بعد ضم اللاعب والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم السنغالي ساديو ماني إلى صفوف نادي النصر السعودي بالإضافة إلى انضمام كل من نيمار ومالكوم وميتروفيتش إلى نادي الهلال السعودي.

برشلونة الإسباني يضع البرازيلي رافينيا دياز على رأس المغادرين

أكدت تلك التقارير الأخيرة على وضع نادي برشلونة الإسباني للبرازيلي رافينيا دياز على رأس اللاعبين المغادرين في خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم.

كما أشارت التقارير إلى وجود اهتمام كبير من قبل الأندية السعودية بهدف ضم اللاعب، حيث وصلت قيمة الصفقة إلى 80 مليون يورو أي ما يعادل 323 مليون ريال سعودي.

ومن المتوقع كذلك أن تبدأ معركة جديد بين كل من نادي الهلال السعودي ونادي النصر من أجل الحصول على خدمات اللاعب رافينيا نظرًا لأنه واحد من أهم المواهب داخل الملاعب الأوروبية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا