الارشيف / رياضة / الطريق

نهائي الكونفدرالية.. نجم الزمالك يناطح لاعبي نهضة بركان في صراع الهدافيناليوم الأحد، 12 مايو 2024 07:01 مـ

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مباراة قوية للغاية ينتظرها الجميع سواء داخل أو في الوطن العربي، وذلك حينما يحل ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في العاشرة مساء اليوم، على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، ضمن ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وتحرص الجماهير دوما لمعرفة جدول صراع هدافين بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لا سيما مع بلوغ الزمالك نهائي البطولة القارية أمام نهضة بركان المغربي.

وتستعرض «الطريق» أبرز هدافي بطولة الكونفدرالية قبل موقعة النهائي بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، وذلك في السطور التالية:

- كينجسلي أيديوه
يحتل النيجيري ايديوه مهاجم فريق الإفريقي التونسي صاحب الـ 27عاما، صدارة الهدافين برصيد 4 أهداف بعد مشاركته في 5 مباريات مع عملاق .

- بول باسين
يدخل السنغالي بول باسين مهاجم نهضة بركان المغربي في السباق برصيد 4 أهداف من خمس مباريات شارك بهم مع البرتقالي.

- عبد الله كانو
المالي مهاجم اتحاد العاصمة الجزائري، يحتل المركز الثالث برصيد 4 أهداف من مشاركته في 6 مباريات مع عملاق .

- أحمد سيد زيزو
نجم الزمالك ومنتخب مصر أحمد سيد زيزو، يصارع هو الآخر على لقب هداف البطولة من خلال 4 أهداف في 9 مباريات شارك بهم مع الفارس الأبيض.

- يوسف الزغودي
ينافس يوسف الزغودي لاعب وسط نهضة بركان المغربي في جدول الهدافين، حيث يمتلك 3 أهداف من 4 مباريات شارك بهم مع أصحاب الرداء البرتقالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا