الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

مهرجان منصور بن زايد يشارك في ختام ملتقى فرساي الدولي

يشارك مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، في ختام ملتقي فرساي الدولي، كمتحدث عن تطوير صناعة الخيول، الذي ينظمه المعهد الفرنسي IFCE في الفترة من 1 مايو وحتى 14 مايو، بمشاركة نخبة من المتحدثين الدوليين في أوروبا والشرق الأوسط، والدول العربية.

ويمثل المهرجان في هذا الملتقي الدولي لارا صوايا، المدير التنفيذي لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، كمتحدثة عن دور المهرجان من خلال تكريس أفضل الممارسات، وابتكار النهج العلمي لتطوير الخيول العربية الأصيلة.

ويدعم ويرعى المهرجان دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، ومجلس أبوظبي الرياضي، والأرشيف والمكتبة الوطنية الشريك الرئيسي، ومبادلة الشريك الرسمي.

ويرعى أيضاً المسعود نيسان، وأريج الأميرات، وعمير بن يوسف للسفريات، وقناة ياس، وشركة فيولا، والاتحاد النسائي العام، وجمعية للخيول العربية الأصيلة، وقرية الإمارات العالمية للقدرة، ونادي أبوظبي للفروسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا