الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

كورزاو يسير على نهج مبابي ويرحل عن باريس سان جيرمان

أعلن لافين كورزاوا مدافع باريس سان جيرمان مساء أمس الاثنين أنه سيرحل عن صفوف فريقه الفرنسي في نهاية الموسم بعد تسعة أعوام قضاها في ملعب حديقة الامراء.
وانضم الظهير الأيسر كورزاوا / 31 عاما/ إلى سان جيرمان في 2015 مقابل 23 مليون يورو قادما من موناكو وشارك في 154 مباراة مع الفريق. وخرج كورزاوا ‏من حسابات الفريق في السنوات الأخيرة وشارك فقط في ثمان دقائق خلال مباراة واحدة على مدار موسم .2024/
وخرج كورزاوا ‏ معارا إلى فولهام الإنجليزي في موسم 2022 2023/ بعدما ظل حبيسا لمقاعد البدلاء في سان جيرمان طوال 11 شهرا، ثم شارك في ست مباريات فقط مع فولهام.
وكتب كورزاوا ‏عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا) "قضيت بعض الأوقات الرائعة، وكذلك بعض الأوقات الصعبة، لكني أود التأكيد على أن حبي لباريس سان جيرمان صادق".
وأضاف "أعرف أن علاقتنا كانت في بعض الآحيان معقدة، لكني أود إخباركم بأنني سأستخلص فقط الإيجابيات، وإنه لشرف لي أن أطلق على ملعب حديقة الأمراء بيتي كل هذه السنوات".
وجاء قرار كورزاوا ‏ بعد أيام قليلة من إعلان النجم كيليان مبابي رحيله عن سان جيرمان في نهاية الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا