رياضة / صحيفة الخليج

«الشارقة البحري» يوقع 3 مذكرات تفاهم

عادي

14 مايو 2024

22:09 مساء

قراءة دقيقة واحدة

المدفع والنقبي خلال توقيع الاتفاقية مع نادي خورفكان

وقع نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، برئاسة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة النادي، 3 مذكرات تفاهم مع أكاديمية الشارقة للنقل البحري، وجامعة خورفكان، ونادي خورفكان الرياضي الثقافي، وذلك ضمن جهود النادي لتعزيز مبدأ التعاون والعمل المشترك، والسعي نحو تحقيق التميز بمجالات البحث العلمي في الرياضات البحرية.
ونصت مذكرة التفاهم الأولى التي تم توقيعها مع أكاديمية الشارقة للنقل البحري بحضور الدكتور هاشم عبد الله سرحان الزعابي مدير الأكاديمية، على التعاون في إعداد وتنفيذ الدورات التدريبية المتخصصة في مجال أنشطة الرياضات البحرية، والتعاون في تنظيم البطولات والفعاليات البحرية بغرض تقديم تجارب بحرية استثنائية على المستوى المحلي والدولي، إضافة إلى التعاون المشترك في تصنيع وتصميم القوارب المختلفة وغيرها.
كما وقع النادي مذكرة تفاهم ثانية مع جامعة خورفكان بحضور الأستاذ الدكتور أحمد إبراهيم الشماع مدير الجامعة، ونصت على التعاون المشترك في إعداد وتقديم بحوث ودراسات تخصصية، واستشارات فنية في مجال علوم البحار والأحياء المائية، إضافة إلى التعاون في تنظيم البطولات والفعاليات الرياضية البحرية، ودعم النادي لتشكيل الفرق الرياضية البحرية المتنوعة لطلبة الجامعة.
وتهدف مذكرة التفاهم الثالثة التي تم توقيعها مع نادي خورفكان بحضور سالم النقبي رئيس مجلس الإدارة، إلى إطلاق العديد من المبادرات ذات العلاقة المشتركة بين الطرفين والتي تحقق أهدافهم الاستراتيجية.
حضر مراسم التوقيع من النادي أحمد القصير نائب رئيس مجلس الإدارة، وأحمد الحوسني مدير عام النادي، وحصة يوسف الحوسني مدير إدارة الاتصال والتسويق، وهبة شلبي السكرتيرة التنفيذية.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4kdstr3z

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا