رياضة / الصباح العربي

استبعاد 9 نجوم من معسكر منتخب لتصفيات كأس العالم بقرار حسام...اليوم الأربعاء، 15 مايو 2024 06:12 مـ   منذ 11 دقيقة

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب ، على استبعاد 9 لاعبين من معسكر الفراعنة المقبل الخاص بمباراتي المنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو، المقرر لها 6 يونيو المقبل، وغينيا بيساو 10 من الشهر ذاته، بمنافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وعلم الصباح العربي بأن هناك 9 لاعبين خرجوا من حسابات حسام حسن في معسكر منتخب مصر المقرر له يونيو المقبل، لخوض مواجهتي تصفيات كأس العالم 2026.

الأسماء المستبعدة من قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو
وتضم قائمة النجوم المستبعدين من منتخب مصر، بقرار حسام حسن، كلا من: «محمد الشامي، ومحمد شكري، وأحمد عاطف، وأسامة جلال، ومحمد النني، ومحمد مجدي أفشة ومصطفى شلبي، ومحمد أبو جبل، والمهدي سليمان».

ومن المقرر أن يعود ، قائد الفراعنة ولاعب الإنجليزي، لقائمة منتخب مصر في المعسكر المقبل بعد تأكيد أشرف صبحي، الرياضة، على هذا الأمر ليكون لاعب الريدز أحد الداعمين لكتيبة المنتخب الوطني في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

ويلعب منتخب مصر أمام بوركينا فاسو 6 يونيو بعد تقديم المباراة 24 ساعة بقرار من الاتحاد الإفريقي، فيما يقام لقاء غينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا