الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

«الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس» يرفد الجوجيتسو بـ 23 حكماً

أعلن نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس عن تخرج 23 حكماً من منتسبي النادي وحصولهم على شارات التحكيم المحلية والدولية في الجوجيتسو وذلك بعد استيفائهم الشروط المطلوبة وتخرجهم من الدورات التي نظمها الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، وذلك بما يعكس رؤية مجلس الشارقة الرياضي بتطويرالكفاءات الفنية في كافة المجالات.

وبارك رئيس مجلس ادارة النادي أحمد عبد الرحمن العويس لأسرة النادي الإنجاز وللحكام المتخرجين متمنياً لهم قيادة المنافسات التي يتم تكليفهم بها بشكل احترافي، ومثمناً الدور المحوري لاتحاد للجوجيتسو والجهود التي يبذلها في تطوير اللعبة.

وأكد العويس ان الهدف من مبادرة الحكام هو دعم لاعبي النادي للمساهمة في نشر ثقافة ممارسة الجوجيتسو، والإستثمار في الطاقات الكبيرة التي يتمتعون بها إستعدادا للإستحقاقات المقبلة، وثمن جهود ومتابعة مدرب منتخب الناشئين والمدير الفني للجوجيتسو للنادي إبراهيم الحوسني عبر استكشاف وتطوير المواهب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا