رياضة / صحيفة الخليج

حملة نصراوية تستحضر انتصارات الماضي

أطلق نادي النصر، حملة إعلامية على منصاته بوسائل التواصل الاجتماعي لدعم الفريق قبل الحدث الكبير في نهائي كأس رئيس الدولة أمام الوصل وتشجيع حضور الجماهير.

وبدأت الحملة بالترويج لتذاكر المباراة، ونشر عد تنازلي قبل المباراة ب7 أيام، كما تم نشر أهداف النصر في مباراة نصف النهائي التي جمعته بشباب الأهلي، إضافة إلى ملصقات عن مشاركات لاعبي العميد الحاليين في السنوات العشر السابقة في نهائي كأس رئيس الدولة.

وتم نشر مقاطع مصورة تستحضر انتصارات الماضي قبل مواجهة الحاضر، ومنها تتويج النصر بأول لقب له في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة على حساب نادي الشباب موسم 1984-1985 بثلاثية نظيفة بهدفي علي مال الله وهدف خالد إسماعيل، والتتويج الثاني على التوالي موسم 1985-1986 في نهائي استثنائي، حيث سجل عيسى يوسف الهدف الأسرع في تاريخ البطولة في شباك الوصل بعد 11 ثانية، وأحرز علي مال الله هدف العميد الثاني لينتهي اللقاء بفوز النصر 2-1، وما زاد روعة اللقاء حضور المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والذي توج لاعبي النصر باللقب في لحظات سجلت في التاريخ بأحرف من ذهب، وتم نشر صور تخلد هذه اللقطات في حساب النادي على وسائل التواصل.

واشتملت الحملة على لقاءات مع قدامى نجوم العميد، وتوجيه دعوات لهم لحضور النهائي ومقاطع فيديو مصورة للجماهير، وإطلاق وسم #أغلى_الكؤوس_ياعميد على مواقع التواصل الاجتماعي، ومسابقات للجماهير للترويج للمباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا