الارشيف / رياضة / الطريق

فرمان من مدرب الترجي قبل مران الفريقاليوم الأربعاء، 15 مايو 2024 08:22 مـ

أفادت تقارير صحفية تونسية، أن ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي، قرر فرض حظرًا على الجماهير من حضور تدريبات الفريق بدءا من اليوم، وحتى موعد مباراة الأهلي، المقرر إقامتها السبت المقبل على أرضية ميدان ملعب رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مران الترجي

وكشفت صحيفة "الصباح" التونسية، أن كاردوزو سيقود مران الترجي اليوم، دون حضور جماهيري مع الإكتفاء بتواجد ممثلي وسائل الإعلام لمدة 30 دقيقة قبل المران، لفرض حالة من التركيز على لاعبيه قبل مباراة السبت الهامة.

بعثة الأهلي

ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي، إلى في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، عبر طائرة خاصة، استعدادا لخوض مواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب خوض مران الفريق الأخير بالقاهرة على ملعب مختار التتش، ثم التجمع واستقلال الحافلة التي ستنقل البعثة إلى مطار القاهرة.

الجهاز الإداري الأهلي

وأنهى الجهاز الإداري للأهلي كافة إجراءات السفر وحجز ملاعب التدريب وفندق الإقامة ووسائل التنقل طوال فترة الإقامة بتونس، حيث سبق الثنائي خالد بيبو وسمير عدلي بعثة الأهلي إلى تونس قبل موعد السفر بـ48 ساعة لإنهاء كل الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة في الأراضي التونسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا