الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

«هاتريك» غريزمان يضمن لأتلتيكو مقعداً في دوري الأبطال

عادي

16 مايو 2024

10:43 صباحا

قراءة دقيقتين

غريزمان يتلقى التهاني

قاد المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان فريقه أتلتيكو مدريد للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بتسجيله ثلاثية الفوز على خيتافي 3-0، ضمن منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وضمن القطب الثاني في العاصمة الإسبانية إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى قبل مرحلتين من نهاية المنافسات، بعدما رفع رصيده في المركز الرابع إلى 73 نقطة متقدماً بفارق 11 نقطة عن أتلتيك بلباو الخامس الذي خسر أمام مضيفه سلتا فيغو 2-1.
كما بات رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني يتأخرون بفارق نقطتين عن جيرونا الثالث وبفارق ثلاث نقاط عن برشلونة في المركز الثاني.
واستهل أتلتيكو الموسم بنتائج باهرة، حيث كان الوحيد الذي أسقط البطل جاره اللدود ريال، قبل أن يتراجع مستواه، فخرج من نصف نهائي الكأس المحلية، ومن الدور ربع النهائي للمسابقة القارية الأم أمام بوروسيا دورتموند الألماني في طريق الأخير للمباراة النهائية حيث سيواجه ريال على ملعب ويمبلي في الأول من يونيو المقبل.
وسيخوض أتلتيكو مسابقة دوري الأبطال للموسم الثاني عشر توالياً.
وبدأ غريزمان (33 عاماً)، أفضل هداف في تاريخ «روخيبلانكوس» والذي لم يسجل سوى هدفين في مبارياته الـ12 الأخيرة في «الليغا»، استعراض الـ«هاتريك» في الدقيقة 27 بعد تمريرة من الأرجنتيني رودريغو دي بول.
وأضاف مهاجم منتخب «الديوك» هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه بعد تمريرة من الأرجنتيني أنخل كوريا، أكده حكم الفيديو المساعد «في ايه آر» بعد رفع راية التسلل (42).
واختتم مهاجم ريال سوسييداد السابق مهرجانه التهديفي في الشوط الثاني بعد لعبة جماعية (51)، رافعاً رصيده إلى 16 هدفاً في الدوري هذا الموسم.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/bdeb4mny

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا