الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

ميركاتو صيفي حار…أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة للمملكة

اقتراب نهاية الموسم الجاري في المملكة العربية جاء متزامنًا مع قرب انطلاق سوق الانتقالات الصيفية، وتزايدت الأخبار التي تتعلق بأسماء عالمية بارزة قادمة من أجل اللعب بالدوري وفي المقابل رحيل الآخرين.

انطلاق الميركاتو الصيفي لعام 2024

وفقًا للتقارير الإعلامية فمن المقرر انطلاق الميركاتو الصيفي لعام 2024 ميلاديًا، وهذا مع بداية شهر يونيو ويستمر حتى آخر شهر أغسطس المقبل، وقد حسم نادي الهلال السعودي لقب الدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي، وهذا من بعد الفوز على فريق الحزم من خلال أربعة أهداف مقابل هدف واحد، قبل نهاية الموسم بـ 3 جولات.

ولذلك تقوم الأندية السعودية بالتحضير للموسم القادم بكل جدية من أجل كسر هيمنة الهلال السعودي على البطولات، سواء من خلال غربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين يمكنهم الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة للمملكة

نتعرف من خلال ما يلي على باقة من أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة للمملكة العربية السعودية في خلال الميركاتو الصيفي المقبل:

  • تم التأكيد من خلال صحيفة “ميرور” على أن برونو فيرنانديز لاعب نادي الإنجليزي يعتبر الخيار الأول أمام نادي النصر السعودي في خلال الصيف القادم، وهذا بناءً على رغبة مواطنة كريستيانو رونالدو الذي يرغب بشدة في ضم اللاعب من أجل زيادة قوة وسط ملعب العالمي.
  • قام موقع ” Givemesport” بالتأكيد على أن إدارة نادي أستون فيلا، ترغب بشدة في التعاقد مع النجم جابرييل فيجا لاعب وسط النادي الأهلي، وهذا من بعد ضمان الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا