الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

بايرن ميونيخ يتراجع عن طرد مدربه توخيل

عادي

16 مايو 2024

11:51 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

توخيل يحظى بحب مشجعي البايرن

متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير في صحيفة الغارديان البريطانية عن وجود تراجع لدى إدارة بايرن ميونيخ الألماني، فيما يتعلق بطرد المدرب الحالي الألماني توماس توخيل رغم إعلان النادي في فبراير/ شباط الماضي رحيله نهاية الموسم.
وخسر البافاري اللقب المحلي لأول مرة منذ 12 عاماً على يد بايرليفركوزن، كما خرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، لكن يبدو أن العثور على بديل أفضل من توخيل صعب فمدرب الفريق السابق جوليان نغليسمان يدرب منتخب ألمانيا ورالف رانغنيك رفض المهمة.
الخبر سعيد بالنسبة لمشجعي البايرن الذين وقع 20 ألف منهم التماساً يطلبون فيه بقاء توخيل، لكن المدرب علق بعد الخسارة أمام الريال: «من المستبعد أن أبقى هنا، لقد اتفقنا على رحيلي ولا يوجد حالياً أي سبب لنقض الاتفاق. كانت مبادرة من النادي وأنا أتقبلها».
إن بقي توخيل سيفرض شروطه على الإدارة، وإن غادر ودرب كما تقول الشائعات هناك مرشحون لخلافته مثل هانزي فليك وروبرتو دي زيربي، مدرب برايتون الإنجليزي الذي قال عنه مواطنه فابيو كابيلو أنه «مدرب درجة ثالثة»، وأيضاً تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد الحالي.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/35uekvt8

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا