الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

يختار أفضل «منتخب إنجليزي»

عادي

16 مايو 2024

14:27 مساء

قراءة دقيقة واحدة

كابتن إنجلترا

متابعة: ضمياء فالح
جمع نجم بايرن ميونيخ الألماني حالياً هاري كين نجوماً سابقين وحاليين ليكونوا في تشكيلة أفضل منتخب إنجليزي بتكتيك 2-4-4.
وقال هداف إنجلترا التاريخي (62 هدفاً في 89 مباراة ) الذي استبعد نفسه من التشكيلة: «أختار بيكفورد للحراسة، كان جزءاً من مسيرتي الدولية ولدي ذكريات جميلة معه خصوصاً في ركلات الترجيح أمام كولومبيا في مونديال 2018».
وفي الدفاع اختار كين نجم مانشستر سيتي كيل ووكر في يمين الدفاع وقال:«هو واحد إن لم يكن أفضل ظهير في إنجلترا، في يسار الدفاع كنت أحب آشلي كول، وفي قلب الدفاع جون تيري، كنت أحب تضحيته من أجل بلاده وأيضاً أختار هاري ماغواير، كان رائعاً في مونديال 2018 وفي يورو 2020 وأحب أن يكون في فريقي».
في الوسط اختار كين أسطورة فرانك لامبارد وأسطورة ستيفن جيرارد ورحيم ستيرلنغ نجم تشيلسي حالياً والأيقونة ديفيد بيكهام وقال عن الأخير:«كان بيكهام لاعبي المفضل في صباي، أتذكر ركلته الحرة في اليونان إلى الأبد وأعرف أن الكثير من المشجعين يتذكرونها. كان يتحدر من شينغفورد وأنا منها وذهبنا لنفس المدرسة والتقيت به عندما كنت صغيراً وأحببت كل شيء عنه».
في الهجوم اختار نجم توتنهام السابق واين روني أسطورة اليونايتد ومايكل أوين وقال: «روني ترك بصمة كبيرة عندي وكنت بسن الـ5 عندما سجل أوين هدفه في شباك الأرجنتين بمونديال 1998، من المؤسف أن الإصابات عرقلت مسيرته».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mvdjjjb8

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا