الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

شرودر: طلبت من لاعبي النصر أن يلعبوا كأطفال

قال المدير الفني لفريق النصر الهولندي شرودر قبل نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم الجمعة بمواجهة النصر: سيكون النهائي كبيراً بين فريقين مميزين، نعلم هدفنا جيداً، وندرك ما ينتظرنا أمام فريق منظم وقوي مثل الوصل الذي سيكون أكثر ضغطاً، ولكن لدينا ثقة كبيرة للفوز بالكأس.

وتابع: الوصل سيكون قوياً، ويجب أن نركز على أدائنا، النتيجة تتحقق فقط عندما تركز على أدائك وأسلوبك، لدينا ثقة كبيرة باللاعبين، الأهم أن نظهر بشخصيتنا وأن نتحرر من الضغوط، وأن نظهر بالمستوى الذي يمكن أن يعكس أداء الفريق وقيمته.

وأكد أن ما يطلبه من كل لاعب أن «يلعب مثل طفل يستمتع بكرة القدم، وأن يكون لديه جوع للانتصار، مع الكثير من القتال والروح العالية، والفوز من أجل منح النادي اللقب».

وحول المواجهتين السابقتين له أمام الوصل، أوضح قائلاً: خسرت المباراة الأولى عندما كنت مدرباً للعين، وقد كان فريقي يؤدي بشكل سلبي، أما في المباراة التي كنت فيها مدرباً للنصر فلم نستحق الخسارة.

ومضى يقول: إذا نظرت إلى ما قام به الوصل في الميركاتو الشتوي، فهو يعكس أنه يريد الفوز بكل شيء، حيث تعاقد مع المدافع الكوري الدولي، وهو في الصدارة ودون أي خسارة، وهذا يعكس أن لديه عقلية الفوز في النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا