الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

تعرف على موعد عودة تاليسكا إلى النصر… هل يلحق بنهائي الكأس؟

تم الكشف من خلال بعض المصادر الهامة عن تطور كبير بشأن البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر والذي كان غائبًا عن صفوف الفريق منذ أكثر من شهرين بسبب الإصابة.

تاليسكا يجري مراحل التأهيل والتعافي

من الجدير بالذكر أن اللاعب تاليسكا يجري في الوقت الحالي مراحل التأهيل والتعافي، وهذا من بعد تعرضه إلى الإصابة بتمزق في عضلة الفخذ الأمامية في خلال شهر مارس الماضي مما أدى إلى غيابه عن صفوف نادي النصر السعودي لما يقرب من الشهرين.

لتاليسكا وهو يجري التأهيلات

قام ثامر الشهراني المختص بإصابات اللاعبين بنشر فيديو لتاليسكا وهو في حالة متقدمة يقوم فيها بإجراء بعض التأهيلات على جهاز الجري الرياضي وقال “عودة نجم نادي النصر بعد شهرين من العملية في وتر العضلة الأمامية للفخذ”.

وقامت جماهير نادي النصر السعودي بالتعليق على الفيديو، حيث تساءلت الجماهير عن إمكانية عودة النجم البرازيلي إلى مباراة القمة أمام نادي الهلال السعودي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وعلق الشمراني على أن الأمل موجود ولكنه ضعيف على الرغم من التحسن.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا