الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

خوسيه مارتينيز حكمًا لديربي النصر والهلال…

  • 1/2
  • 2/2

يستعد نادي النصر في الفترة الحالية من أجل مواجهة خصمه نادي الهلال السعودي في إطار منافسات دوري روشن لكرة القدم في الجولة الـ 32 من عمر المسابقة.

النصر والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

يرغب نادي النصر السعودي في الحصول على بطولة كأس الملك، من أجل الحفاظ على موسم من دون الخروج منه صفريًا، حيث من المقرر إقامة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين كل من الهلال والنصر السعودي في نهاية الشهر الحالي على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

ويرغب نادي الهلال السعودي في الجمع بين بطولتي الكأس ودوري روش من أجل الحصول على الثلاثية المحلية من بعد الفوز كذلك بلقب دوري السوبر السعودي خلال هذا الموسم على حساب نادي النصر السعودي.

حيث إن نادي الهلال السعودي قد عمل على حسم لقب دوري روشن للموسم الجاري -2024 ميلاديًا في مساء يوم السبت من بعد الفوز على فريق نادي الحزم بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة الـ 31 من المسابقة.

حيث تصدر نادي الهلال السعودي ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين من خلال 89 نقطة، وجاء نادي النصر السعودي برصيد 77 نقطة وهذا من بعد مرور31 جولة من المسابقة.

خوسيه مارتينيز حكما لديربي النصر والهلال

تم انتشار باقة من التقارير الصحفية المحلية في صباح يوم الثلاثاء التي أشارت إلى أن الحكم الإسباني خوسيه مارتينيز هو من سيقوم بإدارة مواجهة النصر والهلال السعودي في دوري روشن لكرة القدم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا