الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

القبض على 3 لاعبين أستراليين في قضية مراهنات

ذكرت شرطة نيو ساوث ويلز اليوم الجمعة أنه تم القبض على 3 لاعبي كرة قدم محترفين في أستراليا للاشتباه في تورطهم بقضية تتعلق بالمراهنات.
وأفادت الشرطة بأنه تم فتح تحقيق في ديسمبر الماضي بعد مزاعم بالتلاعب في البطاقات الصفراء من جانب لاعبي أحد أندية كرة قدم بجنوب غرب مدينة سيدني الأسترالية.
أوضحت الشرطة: "كشفت التحقيقات أن أحد اللاعبين الكبار كان يتلقى تعليمات من رجل - يعتقد أنه يعمل في الخارج بقارة أمريكا الجنوبية - لتنظيم توجيه بطاقات صفراء خلال مباريات معينة مقابل ".
ويشتبه أنه تم التلاعب بالبطاقات الصفراء خلال المباريات التي أقيمت في نوفمبر وديسمبر الماضيين، فيما أعلنت الشرطة أن محاولات فاشلة للتلاعب جرت أيضا خلال الشهرين الأخيرين.
وألقي القبض على رجل يبلغ من العمر 33 عاما اليوم الجمعة ووجهت إليه تهمتين بالتورط في سلوك يفسد المراهنات لإحدى المسابقات، وتسهيل السلوك الذي يفسد نتيجة الرهان بها، والمشاركة في جماعة إجرامية.
وتم القبض على رجل يبلغ من العمر 27 عاما وآخر يبلغ 32 عاما.
ووجهت إليهما تهمة الانخراط في سلوك يفسد نتائج الرهان على البطولة، والمشاركة في جماعة إجرامية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا