الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

الشارقة بطل مهرجان كرة القدم تحت 10 سنوات

عادي

17 مايو 2024

20:54 مساء

قراءة دقيقة واحدة

فريق الشارقة

فاز فريق نادي الشارقة بالمركز الأول لفئة 10 سنوات في مهرجان كرة القدم الذي نظمه مجلس الشارقة الرياضي على ملاعب ناديي الشارقة وخورفكان بمشاركة 8 أندية ، ونال فريق نادي خورفكان المركز الثاني وجاء فريق نادي البطائح بالمركز الثالث.
وحصل مانع جمال من فريق الشارقة على جائزة أفضل لاعب وعبد الله خليفة حارس مرمى البطائح على جائزة أفضل حارس وفهد علي من خورفكان على جائزة الهداف.
حضر الختام بملعب نادي الشارقة الرياضي وتوج الفائزين عبد الله سلطان عضو مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي وفيصل جعفر عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي البطائح ومشرف عام المراحل السنية، ومحمد عبيد الحصان مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير وإبراهيم سيف بن غافان رئيس قسم الإحتراف وجاسم الدوخي رئيس قسم الألعاب الفردية .
وأثنى محمد عبيد الحصان على تميز مستوى اللاعبين في هذه المرحلة المبكرة ،وبروز مواهب كثيرة واعدة ، موكدا أن البطولة ستتواصل على صعيد فئتي تحت 11 و 13 سنة حتى نهاية الشهر الجاري .( وام)

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4ftmr3ea

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا