الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

براعم الاتحاد ابطالاً لبطولة المملكة للأندية لفئة البراعم تحت 15 سنة لرفع الاثقال

رباعو نادي الاتحاد لفئة البراعم يخطفون كأس بطولة المملكة للأندية لفئة البراعم تحت 15 سنة لرفع الاثقال بمجموع 532 نقطة، فيما حل نادي النور ثانياً بمجموع 528 نقطة وحل نادي الخليج ثالثاً بمجموع 483 نقطة وجاء نادي الطرف رابعاً بمجموع 475 نقطة وحل نادي الترجي خامساً بمجموع 400 نقطة حل نادي العدالة سادساً بمجموع 126 نقطة .
والتي اختتمت منافساتها مساء السبت على مدار 3 أيام، وشارك في البطولة 6 أندية (الاتحاد – النور – الطرف – الخليج – العدالة).
وأكد محمد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد لرفع الاثقال أن الاتحاد السعودي لرفع الأثقال حريص كل الحرص من حضور كافة أعضاء المجلس لدعم البراعم والتأكيد على أهمية القاعدة السنية في رفع الأثقال.
وفي ختام المنافسات توج رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الاثقال الفائزين بالبطولة كما قدم الحربي شكره لإدارة الصالة الرياضية في مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف على استضافة البطولة وتسخير كافة الإمكانيات لإنجاحها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا