الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

الشرطة يقبض على صدارة الدوري العراقي في يوم التعادلات

عادي

18 مايو 2024

11:01 صباحا

قراءة دقيقتين

فريق الشرطة

بغداد: زيدان الربيعي
قبض فريق الشرطة الأول لكرة القدم على صدارة دوري نجوم لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه فريق كربلاء 2 -1 في المباراة التي احتضنها ملعب كربلاء الدولي، وهي ضمن الجولة 29 من المسابقة، فيما انتهت المباريات الثلاث الأخرى بالتعادل.
وقدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى، إلا أن كفة الشرطة كانت هي الراجحة بسبب خبرة لاعبيه الذين نجحوا في استغلال بعض الفرص التي توافرت لهم، بينما حاول لاعبو كربلاء تأمين العمق الدفاعي مع الاعتماد على الكرات المرتدة، لكنهم لم ينجحوا في التسجيل إلا في الدقائق الأخيرة وعبر ركلة جزاء.
سجل هدفي الشرطة اللاعب بسام شاكر والمحترف السوري محمود المواس في الدقيقتين 18 و58، بينما سجل هدف كربلاء الوحيد المحترف كريم بن عريف من ركلة جزاء في الدقيقة 90+1.
ورفع فريق الشرطة رصيده إلى 64 نقطة، لينتزع الصدارة من فريق القوة الجوية الذي يمتلك 62 نقطة مع وجود مباراتين له، بينما تجمد رصيد كربلاء عند 29 نقطة ليبقى في المركز 14.
وفي مباراة أخرى تعادل فريق الكرخ مع فريق النفط 0 – 0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الساحر أحمد راضي» في العاصمة بغداد.
ورفع الكرخ رصيده إلى 27 نقطة في المركز 16، بينما رفع النفط رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثامن.
كما تعادل فريق أمانة بغداد مع ضيفه فريق نفط البصرة 1 – 1 في المباراة التي احتضنها ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد، وسجل هدف أمانة بغداد اللاعب ميلاد فلاح في الدقيقة 24، بينما أدرك التعادل لنفط البصرة اللاعب أثير صالح عند الدقيقة 33.
وأصبح رصيد أمانة بغداد 19 نقطة، ليبقى في المركز 19، وهو قبل الأخير، فيما بات رصيد نفط البصرة 26 نقطة في المركز 17.
كذلك انتهت مباراة فريق أربيل مع ضيفه فريق الحدود التي جرت بينهما على ملعب دهوك في محافظة دهوك بالتعادل 0 – 0.
وقدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى، كاد يحسمها أربيل لصالحه في الدقائق الأخيرة عندما سجل لاعبه محمد قاسم نصيف هدفاً، إلا أن تقنية الفيديو أكدت أن الكرة لامست يده قبل أن تدخل المرمى، ليتم إلغاء الهدف.
ورفع أربيل رصيده إلى 28 نقطة في المركز 15، بينما رفع الحدود رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثامن.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3ch6as6d

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا