الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

حمدان بن مبارك: الوصل جدير بالكأس المطرزة

عادي

18 مايو 2024

19:31 مساء

قراءة دقيقة واحدة

حمدان بن مبارك

هنأ الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد لكرة القدم، إدارة ولاعبي وجمهور نادي الوصل بمناسبة فوز الفريق بلقب كأس رئيس الدولة على حساب النصر 4-0، مشيداً بأداء وروح فريق النصر، الذي جعل النهائي مميزاً في كل تفاصيله، وأكد أن نهائي هذه النسخة حقق نجاحاً باهراً في الجوانب التنظيمية والفنية والجماهيرية.
وتقدم رئيس الاتحاد، بالشكر الجزيل إلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على حضوره نهائي الكأس وتتويجه البطل والوصيف وطاقم التحكيم.
وعن اللقب، قال الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان: «الوصل أول فريق يرفع الكأس الجديدة المطرزة بكلمات النشيد الوطني الإماراتي، وهو جدير بهذه الريادة، يستحق الوصل المثابر والمجتهد أن يكون أول من يحصل على هذه النسخة، لذا نبارك لأسرته العريقة هذا الإنجاز الكبير».
وثمّن رئيس الاتحاد، دور الإعلام الرياضي واهتمامه المتواصل بالبطولة الغالية، من خلال تخصيص عدة، وتغطيات ميدانية، أضافت الكثير من التشويق والإثارة لهذا الحدث الوطني.
وتقدم الشيخ حمدان بن مبارك، بالشكر لكل من بذل جهداً وساهم في إنجاح النهائي.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/5n7r5tdh

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا