الارشيف / رياضة / الصباح العربي

مرموش يقود فرانكفورت للتعادل مع لايبزيج والتأهل رسميا للدوري الأوروبياليوم السبت، 18 مايو 2024 07:02 مـ   منذ 30 دقيقة

عمر مرموش، تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت الذي يلعب ضمن صفوفه عمر مرموش لاعب المنتخب الوطني، مع نظيره لايبزيج بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دوتش بانك بارك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الألماني الممتاز

بهذه النتيجة يتأهل فريق اينتراخت فرانكفورت إلى الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني برصيد 47 نقطة، بينما أنهى فريق لايبزيج الدوري في المركز الرابع برصيد 65 نقطة.

وحال تتويج بوروسيا دورتموند بلقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يتأهل فريق آينتراخت فرانكفورت إلى بطولة الموسم المقبل.

أهداف مباراة آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

افتتح لايبزيج التسجيل عن طريق تشافي سيمونز من ضربة جزاء في الدقيقة 42، ثم ضاعف بنيامين سيسكو النتيجة بتسجيله هدفا ثانيا في الدقيقة 46، قبل أن هوجو إيكيتيكي هدف تقليص الفارق لـ اينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 60، ثم يحصل عمر مرموش على ركلة جزاء ويسددها بنجاح في الدقيقة 77 لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام لايبزيج

في حراسة المرمى: كيفين تراب.

في خط الدفاع: روبين كوخ، لوكاس ميلو، ويليام تينوريو.

في خط الوسط: جوتزة، فارس شعيبي، إلياس سخيري، بوتا، أنسجار كنوف.

خط الهجوم: عمر مرموش، إكيتيكي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا