الارشيف / رياضة / الطريق

الأزمات المالية تحاصر القلعة الصفراء.. ومجلس الإدارة يطلب الدعماليوم السبت، 18 مايو 2024 07:35 مـ

ينتظر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر، الحصول علي دعمًا ماليًا، بعد تراكم الأزمات والديون علي القلعة الصفراء، وأصبحت تهدد استقرار الأوضاع داخل جدران النادي.

ويحتاج الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة مايقرب عن 100 مليون جنية، لسداد مستحقات اللاعبين والغرامات المالية للاعبين السابقين وشركتى الكهرباء ومياه الشرب والضرائب والتأمينات.


وعملت«الطريق» من مصادرها داخل جدران القلعة الصفراء، أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر، طلب من الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة التدخل ودعم النادي مادياً، لتخطي الأزمات التي تحاصر النادي.

وعلي الجانب الآخر يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية اليوم، علي ملعبه بالاسماعيلية، ولذلك ضمن التحضيرات لمواجهة بيراميدز.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره بيراميدز، في السادسة مساءً غداً الأحد، علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون لمسابقة الدوري العام.

وحذر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال،اللاعبين من قوة الثلاثي الهجومي لفريق بيراميدز


ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري العام، برصيد 26 نقطة، حيث خاض الفريق 23 مباراة، نجح خلالها الفوز في 6 وتعادل في 8 وخسر في 9 لقاءات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا