الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

فودين يعلق على فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

عبر فيل فودين نجم فريق مانشستر سيتي عن سعادته البالغة بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم .2024/ وقال فودين "الفوز بهذه الجائزة هو إنجاز أفتخر به للغاية".
وأضاف "يشتهر الدوري الإنجليزي الممتاز بأنه أعظم دوري في العالم، ومن دواعي سروري أن يتم ترشيحي مع العديد من اللاعبين الآخرين الذين استمتعوا جميعا بمواسم مميزة مع أنديتهم.”
ونقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن فودين قوله "بشكل عام، كنت سعيدا جدا بالطريقة التي لعبت بها هذا الموسم، وسعدت حقا لأنني تمكنت من المساهمة في تسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة طوال الموسم.”
وأشار "أود أن أشكر جميع العاملين في مانشستر سيتي والمدربين وخاصة زملائي في الفريق لأنه بدونهم لم يكن هذا ممكنا.”
وختم حديثه بالقول "وأود أيضا أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر كل من صوت لي، فالجائزة تعني الكثير".
وحصد فودين لاعب خط وسط مانشستر سيتي الجائزة بعد موسم رائع لعب فيه دورا رئيسيا في اقتراب فريقه بشدة من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي.
وسجل فودين 23/ عاما/ 25 هدفا ، وقدم 11 تمريرة حاسمة مع مانشستر سيتي ومازال سيتي تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا ينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن فاز بالفعل بلقب كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في وقت سابق من هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا