الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

تعرف على كواليس إقالة جاياردو من الاتحاد….خسائر مالية فادحة!

  • 1/2
  • 2/2

ازداد الأمور اشتعالًا في داخل نادي الاتحاد في ظل القرار الذي تم تسريبه على وسائل الإعلام المختلفة بشأن إقالة المدرب الأرجنتيني جاياردو المدير الفني للعميد.

خسارة الاتحاد بخماسية نظيفة

جاءت خسارة نادي الاتحاد السعودي من فريق الاتفاق في دوري المحترفين بخماسية نظيفة من أجل إجبار الإدارة التي تدير النادي في الوقت الحالي على اتخاذ قرار سريع من أجل إقالة جاياردو.

من الجدير بالذكر أن إقالة المدرب والمدير الفني لنادي الاتحاد السعودي الأرجنتيني جاياردو سوف تكلف نادي الاتحاد السعودي الكثير من الخسائر المالية الفادحة وهذا بسبب الشرط الجزائي الموجود في عقده والذي يقتضي بدفع 22 مليون يورو وهذا وفقًا للصحفي الأرجنتيني لوكاس جاتي.

جاتي يسرد الكواليس الخاصة بإقالة جاياردو

لا يزال جاتي مواصلًا لكواليس إقالة مواطنه جاياردو، حيث إنه أكد على إصرار المدرب في الحصول على جميع الشروط الجزائية مع عدم التفريط أو التنازل عن أي مبلغ.

تم الكشف من خلال التسريبات الواردة من داخل نادي الاتحاد السعودي عن مفاوضات من قبل مساعد جاياردو مع الكثير من الأندية الأوروبية التي تسعى للحصول على خدماته من بعد إعلان رحيله بشكل رسمي عن النادي وفي مقدمتهم نادي ميلان الإيطالي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا