الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

عبدالرزاق حمدالله يغيب عن مباراة ضمك في دوري روشن

يغيب عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن مباراة الفريق القادمة أمام نادي ضمك، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة .
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة من الاتحاد، فإن عبدالرزاق حمدالله، سيغيب عن مباراة ضمك القادمة، بسبب عدم التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية خلال الفترة الأخيرة".
ويبحث نادي الاتحاد، عن العودة إلى الانتصارات خلال الفترة المقبلة بصورة طبيعية، في ظل تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، والتي كان أخرها التعادل أمام نادي الخليج في الجولة الماضية من المسابقة.
ويحتل نادي الاتحاد، المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي من المسابقة برصيد (51) نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا