الارشيف / رياضة / الطريق

لمواجهة أزمة غياب المايسترو.. كولر يجهز ثنائي الأهلياليوم الإثنين، 20 مايو 2024 09:49 صـ

يعكف السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، على تجهيز ثنائي الفريق وهما، كريم فؤاد وكريم الدبيس لاعبي الفريق، وذلك من أجل مواجهة أزمة غياب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر، في مباراة الترجي التونسي المقبلة.

إصابة علي معلول

تعرض اللاعب، لإصابة مبكرة حرمته من استكمال مباراة فريقه أمام الترجي التونسي، في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

والتقى الفريقان على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، مساء السبت، في مباراة انتهت بالتعادل السلبي قبل جولة الإياب الأسبوع المقبل.

وعلى الأرجح لن يكون معلول جاهزا للمشاركة في مباراة العودة بين الأهلي والترجي، خاصة بعد أن ظهر متكئا على "عكاز" أثناء رحلة العودة من إلى القاهرة فجر يوم الأحد.

ويمثل غياب معلول عن الأهلي ضربة موجعة للمارد الأحمر، في ظل الإمكانيات الهجومية الكبيرة للاعب، الذي ينتهي عقده مع نهاية منافسات الموسم الحالي -2024.

وبعد تأكد غياب معلول عن الإياب، استقر كولر على الاعتماد على زميله كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر، بعد أن أبلى الأخير بلاء حسنا في الذهاب أمام الترجي، خاصة في النواحي الدفاعية مع تجهيز كريم الدبيس للاستعانة به حال الحاجة لجهوده.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا