الارشيف / رياضة / الطريق

هل سيجدد الأهلي عقد علي معلول بعد إصابته؟.. شوبير يجيباليوم الإثنين، 20 مايو 2024 10:49 صـ

أفصح الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب السابق، عن موقف القلعة الحمراء، من التجديد لـ التونسي علي معلول، بعد إصابته بـ وتر أكيلس في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا برادس.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "الأهلي سيجدد تعاقد علي معلول، بالرغم من الإصابة بقرار جماعى داخل مسئولي النادي الأحمر تقديرًا لمسيرته مع القلعة الحمراء".

وحرصت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على نشر ، لدعم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، بعدما أثبتت الأشعة إصابته بقطع جزئي في وتر أكيلس.

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها علي معلول أثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في وتر أكيلس، وإن معلول سوف يخضع لجراحة غدًا بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

بعثة الأهلي

وصلت بعثة الأهلى إلى القاهرة صباح أمس الأحد، قادمة من عقب التعادل السلبي مع الترجي، على استاد حمادي العقربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة العودة في الثامنة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا