الارشيف / رياضة / اليوم السابع

وفد رفيع المستوى بالأهلي يستقبل بعثة الترجي التونسي بمطار القاهرة

عقد مسئولو النادي الأهلي عدة اجتماعات اليوم للوقوف على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة العودة في نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي الشقيق والمحدد لها السبت المقبل باستاد القاهرة .

جاء في مقدمة الأجتماع الأول والذي شهد حضور الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي وسمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مناقشة الاستقبال الخاص بفريق الترجي التونسي عند وصولة القاهرة الأربعاء.

وتحدث مسئولو النادي الأهلي عن الأستقبال والذي لابد أن يليق بنادي الترجي والعلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي على مر الأجيال .

وتم تكليف الدكتور سعد شلبي وسمير عدلي بكافة الترتيبات اللازمة والتأكيد على الترحاب بنادي الترجي التونسي الشقيق في بلده الثاني ، وبيته النادي الأهلي وأن يكون الاستقبال "طيب" ويعكس العلاقة الوطيدة بين الناديين، وكذا الترحيب بالجماهير التونسية في القاهرة، وأن العلاقة التاريخيه بين الأهلي والترجي سوف تظل  أكبر من أي مباراة في كرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا