الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

مسيرة مانشستر سيتي للاحتفال مع الجماهير الأحد

عادي

21 مايو 2024

10:54 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

مسيرة مانشستر سيتي للاحتفال مع الجماهير الأحد

متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن عزم إدارة مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، الاحتفال باللقب مع الجمهور بحافلة مكشوفة يوم الأحد المقبل بغض النظر عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام الجار السبت على ملعب ويمبلي.
وقدمت الشرطة تعليمات لمسار تنقل مشجعي سيتي في نهائي الكأس في طريق مختلف عن مسار مشجعي اليونايتد وستصطبغ المحطات المخصصة لجمهور سيتي باللون السماوي ولليونايتد باللون الأحمر تجنباً للاصطدامات بين مشجعي الجارين.
من جهته، رحب النجم النرويجي إيرلينغ هالاند بمزيد من الانتقادات الموسم المقبل كي يحصل على اللازمة للفوز بحذاء ذهبي ثالث على التوالي، وقال المهاجم الذي سجل 27 هدفاً متهكماً على منتقديه وعلى رأسهم أسطورة مانشستر يونايتد روي كين الذي وصفه بـ«مهاجم درجة ثانية»: «سأتقبل إن قال البعض إن موسمي كان سيئاً، كان موسماً سيئاً. ببساطة وبوضوح الطريق الوحيد هو فوق، كلما زاد الحاقدون والمنتقدون كلما كانت النتيجة أفضل».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/ykm6h77e

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا