الارشيف / رياضة / الطريق

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن علي معلولاليوم الثلاثاء، 21 مايو 2024 10:41 صـ

كشف الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب السابق، عن بشرى سعيدة لجماهير القلعة الحمراء، بخصوص إصابة التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، والذى خضع أمس لجراحة ناجحة في وتر أكيليس، وذلك بعد إصابته في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

وأفصح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "مع سقوط علي معلول، بسرعة تدخل طبيب الأهلي أحمد جاب الله، وعرف الإصابة من البداية، والإدارة طلبت عدم التصريح عن الإصابة وقتها، في الطائرة جلسوا مع اللاعب، وقالوا له "شوف اللى أنت عايزه هيتعملك".

وتابع: سألوا معلول عايز تعمل العملية فى مصر ولا خارج مصر، واللاعب مرتبط جداً بمصر وبالأهلي، فقال لهم أريد أكون وسطكم، وطلب إجراء العملية في القاهرة، فبدأت الإتصالات من مع الدكتور ناصف محمد ناصف، وهو واحد من أكبر الأطباء، وهو من أجرى العملية لمعلول فى أحد مستشفيات المهندسين وعلي معلول سيغادر المستشفى بعد ساعتين".

وأوضح: "بالنسبة ل علي معلول وهذه إجابة من متخصص والعملية شهدت تواجد طبيب الأهلي، القطع جزئى وليس كلي وهذا سيفرق شهرين أو ثلاثة في العودة ومدة غيابه تتراوح بين من أربع إلى 6 أشهر، وعلي بروحه القتالية وإصراره قد يستغرق 4 أشهر أو خمسة".

وأتم: "العلاج الطبيعي بالنسبة لـ علي متروك تماماً لاختياره، والإدارة أكدت تسخير كل الإمكانيات للاعب وهذا أسعد معلول جدا والأمور طيبة بالنسبة له وأكثر مما كان يتوقع المتخصصون".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا