الارشيف / رياضة / اليوم السابع

شكوك حول مشاركة عبد الكبير الوادي مع فيوتشر أمام الزمالك

مازال الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر، لم يستقر على حسم مشاركة عبد الكبير الوادي صانع ألعاب الفريق في مواجهة الزمالك المرتقبة، وذلك بعد تعافي اللاعب من الإصابة بكسر في أحد أصابع القدم، حيث يرفض جهاز مودرن فيوتشر المجازفة باللاعب.

واستعان الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر بقيادة طلعت يوسف، بمباراتي نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، وذلك لدراسة أهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأبيض قبل اللقاء المرتقب بين مودرن فيوتشر والزمالك في الدوري.

وتوج نادي الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الهزيمة أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز على الفريق المغربي في القاهرة بهدف نظيف.

ويستعد مودرن فيوتشر لمواجهة نادي الزمالك في السابعة مساء الخميس المقبل، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري، والتي تقام على ستاد عثمان أحمد عثمان.

ويحتل مودرن فيوتشر المركز الـ 9 في جدول مسابقة الدوري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 17.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا