الارشيف / رياضة / اليوم السابع

كل ما تريد معرفته عن انضمام لمنتخب

لا صوت يعلو فوق تصفيات كأس العالم المرتقبة، والتي يخوضها منتخب الفراعنة يونيو المقبل، حيث تمكن المنتخب الوطني من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

ويقع منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب ، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

س: متى ينطلق معسكر المنتخب الوطني؟ ج: ينطلق معسكر المنتخب الوطني يوم 28 مايو الجاري، وتلقى اتحاد الكرة خطاباً من الاتحاد الدولي  لكرة القدم بتحديد مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو، حيث يستضيف منتخب بوركينا فاسو6 يونيو بالقاهرة فى إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بينما يواجه منتخب مصر منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو بملعب الأخير. س: ما هو موقف من انضمام للمنتخب؟ ج:كشف الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة آخر تطورات موقف محمد صلاح قائد المنتخب الوطنى ونجم نادى ليفربول الإنجليزى، من الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل، والمقرر له بنهاية شهر مايو الجارى، استعدادًا لخوض مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وقال وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية له فى برنامج "صباحكو "، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمى: "نادى ليفربول الإنجليزى أخطر الاتحاد المصرى لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية بتواجد محمد صلاح فى معسكر منتخب مصر المقبل". س: ما هو موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب؟ ج:ينضم محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى لمعسكر منتخب مصر يوم 3 يونيو المقبل استعدادا لخوض مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. س: متى تتوقف مسابقة الدوري قبل معسكر المنتخب؟ ج:تتوقف مسابقة الدوري المصري بداية من يوم 27 مايو الجارى، بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن ، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل. س: متى تسافر بعثة المنتخب الوطني إلى غينيا؟ ج:تسافر بعثة المنتخب الوطني الأول، بقيادة حسام حسن، إلى غينيا الاستوائية 7 يونيو المقبل لمواجهة منتخبها في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 على متن طائرة خاصة فى ظل ضيق الوقت بين مباراتي غينيا الاستوائية وبوركينا فاسو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا