الارشيف / رياضة / اليوم السابع

محمد شحاتة يخضع لفحص طبى جديد فى الزمالك بعد إصابة السمانة

يخضع محمد شحاتة لاعب وسط الزمالك لفحص طبى جديد في القلعة البيضاء تحت إشراف الجهاز الطبي،للإطمئنان على إصابة شد السمانة التي تعرض لها في مباراة نهضة بركان الأخيرة بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والذى توج به الفارس الأبيض.

ويرغب الجهاز الطبي في الإطمئنان على إصابة محمد شحاتة لتحديد موقفه من مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها بعد غداً الخميس على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى.

وطلب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك تقريراً طبياً شاملاً عن إصابة محمد شحاتة حتى يحسم مصيره من المشاركة في مباراة مودرن فيوتشر المقبلة،حتى لا يدفع به ويتفاجأ بعدها بتفاقم إصابته.

يستأنف الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في إطار الجولة الرابعة و العشرون من بطولة الدورى الممتاز و المقرر لها الخميس المقبل، بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها اللاعبين أمس الاثنين من التدريبات بعد الفوز على نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية والتتويج باللقب الأفريقى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا