الارشيف / رياضة / الطريق

الغيابات صداع في رأس ”جلال“ قبل مواجهة البنك الأهلياليوم الثلاثاء، 21 مايو 2024 02:52 مـ

مشكلة كبيرة تواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، بسب غياب الثنائي نادر فرج وعبدالرحمن مجدي عن مواجهة البنك الأهلي القادمة، بسبب تراكم الانذارات

ويبحث جلال وجهازه المعاون عن إيجاد حلول في الجانب الهجومي بعد غياب الثنائي، حيث يدرس الدفع بكل من عبدالرحمن الدح و مروان حمدي بدلاً من عبدالرحمن مجدي ونادر فرج أمام البنك الأهلي.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره البنك الأهلي، في الرابعة عصراً يوم الأحد المقبل، علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرون لمسابقة الدوري العام.

ومن المقرر يستأنف الإسماعيلي تدريباته الجماعية مساء الثلاثاء، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبي الفريق، بعد الهزيمة من بيراميدز بهدفين دون.

وعلي الجانب الآخر يستعيد الإسماعيلي خدمات الثنائي محمد نصر مدافع الفريق و محمد مخلوف، بعد انتهاء مدة إيقافهم، بسبب حصول الأول علي طرد والثاني لتراكم الانذارات.

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري العام المصري، برصيد 26 نقطة، بعدما خاض الفريق 24 مباراة، حيث حقق خلالها الفوز في 6 وتعادل في 8 وخسر في 10 لقاءات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا