الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

استعدادات مبكرة لبطولتي وتحدي دبا الفجيرة لبناء الأجسام

بحثت اللجنة المنظمة تحضيراتها لانطلاق منافسات بطولة لبناء الأجسام والنسخة السادسة لتحدي دبا الرياضي لإقامة البطولتين في مركز دبا الفجيرة للمعارض والمقرر لهما شهر يوليو المقبل في مدينة دبا الفجيرة.

جاء ذلك في الاجتماع التشاوري الذي أقيم في دبي بحضور رئيس اللحنة المنظمة سالم الصريدي، ورئيس اللجنة الإعلامية عبد الله جمال البلوشي.

وتعد البطولتان من الأحداث القوية والمهمة التي تنظم بإشراف اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية سنوياً.

وتتضمن البطولة منافسات بناء الأجسام والفيزيك وعدداً من الرياضات المصاحبة.

وقال سالم الصريدي: «تعود البطولة لمدينة دبا الفجيرة مجدداً بعد أن تم تنظيمها في دبي خلال السنوات الثلاث الماضية، ونظراً لما تتمتع به من جماهيرية عالية ومشاركة نخبة لأبرز اللاعبين من مختلف دول العالم، أطلقنا الاستعدادات بشكل مبكر لتحقيق أفضل درجات النجاح، وأتوجه بالشكر إلى مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، لكافة أنواع الدعم التحكيمي والفني والإداري».

وأكد رئيس اللجنة الإعلامية، عبد الله جمال البلوشي، أن البطولات التي أقيمت في السنوات الماضية شهدت نقلة نوعية في التغطية الإعلامية وهدفنا مواصلة ذلك للمساهمة بشكل أكبر في نشر ثقافة ممارسة رياضات بناء الأجسام والقوة البدنية والرياضات ذات الصلة، ووفقاً لرؤية مجلس إدارة الاتحاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا