الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

مصادر من الاتحاد: انتهاء موسم كريم بنزيما.. وهذا موعد عودته ـ

كشفت مصادر اتحادية، موقف كريم بنزيما من المشاركة في المباريات خلال الفترة الحالية، في ظل عودة اللاعب من الإصابة خلال الفترة الأخيرة، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة الحزم في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ووفقا لمصدر داخل نادي الاتحاد في تصريحات خاصة:" أكد على أن كريم بنزيما لن يعود للمشاركة مع الاتحاد حتي نهاية الموسم الجاري، والأمر بات منتهيا فيما يخص هذا الأمر، اللاعب يخوض تدريبات انفرادية، وفضل الجهاز الفني بقيادة غاياردو إراحته حتي نهاية الموسم".
وذكر المصدر:" أن كريم بنزيما في الوقت الحالي تعتمد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق، على سرعة عودته بصورة طبيعية للمشاركة في التدريبات، وتعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة".
وغاب كريم بنزيما عن المشاركة مع نادي الاتحاد، منذ الإصابة في لقاء الحزم في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وخضع اللاعب لفحوصات طبية في إسبانيا، مع طبيب ريال مدريد، قبل أن يعود إلى المملكة من جديد خلال الفترة الأخيرة.
ويستعد نادي الاتحاد، لمواجهة نادي ضمك، في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وتقام أحداث المباراة، على أرضية ملعب نادي ضمك، مساء يوم الخميس المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا