الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

أخضر الشاطئية يودع بطولة غرب آسيا بدور ربع النهائي

خرج المنتخب للرجال والسيدات من دور الربع النهائي لبطولة كأس غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الثانية التي تُقام في العاصمة الأردنية عمان.
وخسر المنتخب السعودي للرجال من لبنان بشوطين دون مقابل 21/19 ، 21/15 وقدم المنتخب السعودي مستوى جيد خاصة في الشوط الأول بعد أن تقدم بنتيجة 15/11 ولكن خبرة المنتخب اللبناني رجحت كفته لحسم المباراة.
وعلى الجانب الآخر خسر منتخب السيدات من المستضيف المنتخب الأردني بشوطين دون مقابل 21/8 ، 21/10 .
وسيخوض المنتخب السعودي للرجال والسيدات منافسات البطولة العربية التي ستنطلق يوم الـ 24 من شهر مايو الحالي في الأردن.
ومن جهته أكد مدرب المنتخب السعودي للرجال فايز الداود، على أنه بالرغم من قوة الفرق المشاركة التي لها باع طويل في لعبة الكرة الشاطئية فقدنا فرصة التأهل للمربع الذهبي واستطعنا الفوز على المصنف الأول في البطولة المنتخب القطري 2/0 .
وأضاف:"واجهنا في دور الثمانية المنتخب اللبناني الحاصل على المركز الثاني في بطولة آسيا وقدم ثنائي المنتخب السعودي أفضل المستويات ولكن عامل الخبرة رجح كفه منتخب لبنان".
وقدم الدواد شكره لاتحاد اللعبة على إتاحة الفرصة للمشاركة في هذه البطولة:"نطمح لمستقبل أفضل لكرة الطائرة الشاطئية بالمملكة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا