الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

هل ينتقل راشفورد إلى ؟

عادي

22 مايو 2024

12:16 مساء

قراءة دقيقة واحدة

هل ينتقل راشفورد إلى ؟

متابعة: ضمياء فالح
كسر الإنجليزي ماركوس راشفورد نجم ، حاجز الصمت بـ14 كلمة بعد استبعاده من قائمة المنتخب لبطولة يورو وكتب على حسابه في إنستغرام: «أتمنى لغاريث وللشباب الأفضل في البطولة القادمة».
وضمت تشكيلة غاريث ساوثغيت 12 مهاجماً منهم إيفان توني نجم واتفورد وأنتوني جوردون لاعب نيوكاسل وجاك غريليش نجم مانشستر سيتي.
ولم يكن راشفورد الوحيد خارج القائمة بل أيضاً الكابتن السابق جوردان هندرسون ونجوم تشيلسي رييس جيمس ورحيم ستيرلينغ وبن شيلويل، فيما علق لاعب الوسط مورغان جيبز وايت لاعب نوتنغهام فوريست على استبعاده بـ4 إيموجي ضاحك ثم مسحها لاحقاً.
وحث أسطورة تشيلسي الفرنسي ويليام غالاس مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد على الرحيل عن فريقه والانضمام إلى «البلوز» وقال:سيكون هناك دوماً اهتمام من اللاعبين المميزين للعب في تشيلسي لكن علينا أن نسأل راشفورد إن كان يريد الرحيل عن اليونايتد. لا أحد يعرف سبب تراجعه، ربما لديه مشكلة مع المدرب تن هاغ وإذا ما رحل المدرب سيبقى المهاجم. نريد رؤية اللاعب الناري الذي كان يركض يميناً ويساراً ويسجل الأهداف، كان شديد الالتزام حينها لكنه الآن لم يعد نفس اللاعب. ربما غيرته الإصابات وربما تنفعه بداية جديدة في فريق آخر وتشيلسي خيار جيد.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/csrdm3cc

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا