الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أرقام الزمالك ومودرن فيوتشر فى الدورى قبل لقاء الليلة ؟.. إنفو جراف

  • 1/2
  • 2/2

يواجه فريق الزمالك فى السابعة مساء اليوم الخميس، فريق مودرن فيوتشر على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى.

وخسر الزمالك من بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز مودرن فيوتشر على إنبى بهدف دون رد فى الظهور الأخير بالمسابقة.
 

أرقام الزمالك ومودرن فيوتشر

أرقام الزمالك ومودرن فيوتشر

يحتل الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبيه 23 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

فيما يحتل مودرن فيوتشر المركز التاسع برصيد 30 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق 7 انتصارات و9 تعادلات وخسر 5 مرات وسجل لاعبيه 21 هدفا وتلقت شباكهم 17 هدفا.

يدخل الزمالك مباراة اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، لتصحيح وضع الفريق في مسابقة الدوري واستعادة مسار الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها الفريق الأبيض في المسابقة المحلية أمام سموحة بهدف نظيف.

ويفتقد الزمالك لجهود أكثر من لاعب مهم بسبب الإصابات، وفي مقدمتهم أحمد حمدي الذي تعرض لإصابة القطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في نهائي الكونفدرالية، ليلحق بزميليه في الفريق، حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، كما تأكد غياب شيكابالا، وتحوم الشكوك حول إمكانية لحاق كل من، محمد شحاتة ومصطفى الزناري باللقاء.

على الجانب الآخر، يدخل مودرن فيوتشر مباراة اليوم، متسلحاً بالروح الإيجابية للفريق بعد عودة الانتصارات المحلية، عقب الفوز على إنبي في المباراة الماضية بهدف نظيف، تحت القيادة الفنية الجديدة لطلعت يوسف، حيث تعد مباراة الزمالك، هي الاختبار الثاني للمدرب المخضرم مع مودرن فيوتشر.

واستعان الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر بقيادة طلعت يوسف، بمباراتي نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، وذلك لدراسة أهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأبيض قبل اللقاء المرتقب، وعقد طلعت يوسف، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، حذرهم خلالها من عناصر الخطورة لدى نادي الزمالك، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين، وشدد طلعت يوسف على أهمية القيام بالأدوار الدفاعية على النحو المطلوب في ظل امتلاك الزمالك لعناصر هجومية مميزة، وخاصة أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري وعبد الله السعيد وناصر ماهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا