الارشيف / رياضة / اليوم السابع

شوبير يكشف حقيقة تفاوض الأهلى مع حارس جديد واعتراض الشناوى على الدكة

علق الإعلامي أحمد شوبير على ما في الفترة الأخيرة عن تفاوض الأهلي مع أحد حراس المرمى تحسبا لرحيل أحد الحراس.

قال شوبير في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف إم: "محمد الشناوي قائد الأهلي وعند الحديث عن الشناوي لابد أن تمنحه احترامه وتقديره لأنه تعرض لحملة قوية خلال الفترة الماضية ولا أرى لها سببا، والبعض اجتهد وأكد أنه يرفض التواجد بديلا في مباراة بلدية المحلة وهذا غير صحيح".

تابع: "الشناوي عندما أصبح جاهزا سافر مع الفريق ومارس مهامه ككابتن للأهلي وكان متواجدا في المؤتمر الصحفي لمباراة ذهاب نهائي افريقيا ضد الترجي التونسي، وعلى دكة البدلاء وهناك لقطات مهمة للشناوي عند سقوط علي معلول تحرك للاطمئنان عليه وهو حارس كبير وحارس مرمى منتخب الأساسي منذ 2019 وعيب ما يقال عنه".

أردف: "جماهير الأهلي لديها ثقة كبيرة في الشناوي، واللاعب ليس لديه ولديه انتماء شديد للأهلي، وأؤكد أنه لو حمزة علاء يخوض مباريات ستنبهر بأدائه ومصطفى مخلوف خبراته قليلة، ولكن تابعت علاء في مباريات المنتخب الأولمبي، والأهلي به حراس كبار ومصطفى شوبير ظهر بشكل رائع عند حصوله على فرضة".

أضاف: "هناك البعض يفجر أزمات ولا أعلم لماذا يفعل البعض ذلك بدلا من التشجيع وأن يكون سعيدا بوجود منافسة في مركز حراسة المرمى".

وبدأ الأهلي الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة، حيث بدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق مران الثلاثاء الماضي بمحاضرة فنية، تحدث خلالها مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي.

وخاض الفريق فقرة بدنية بجانب بعض الجمل التكتيكية وفقرة لحراس المرمى تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق.

فيما واصل عمرو السولية لاعب وسط الفريق خوض برنامج تأهيلي للتعافي من إصابة العضلة الضامة التى أبعدته عن تدريبات ومباريات الأهلي الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا