الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

جيسوس يضم ثنائي جديد لقائمة الهلال أمام الطائي ـ

ضم جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ثنائي جديد لقائمة الفريق أمام الطائي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب نادي الشباب مساء اليوم.
وضم المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الزمالك، الثنائي سالم الدوسري، بالإضافة إلى الظهير البرازيلي رينان لودي، بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضيةن والتي أبعدتهم عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية خلال الفترة الأخيرة.
وتعرض سالم الدوسري للإصابة خلال مباراة الفريق أمام نادي العين الإماراتي، في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي ودع فيها الفريق خلال الفترة الأخيرة.
ويبحث نادي الهلال، عن مواصلة النتائج الجيدة خلال الفترة الأخيرة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، بعد حسم اللقب لصالحه خلال الفترة الأخيرة من المسابقة بشكل رسمي.
ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، برصيد (90) نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا