الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

رابطة المحترفين تتوج خريجي برنامج بناء القدرات التعليمية

نظمت رابطة المحترفين الإماراتية حفل تخرج المشاركين في برنامج بناء القدرات التعليمية لمنتسبي الأندية المحترفة، وذلك في مختلف التخصصات التي شملت: الإدارة التنفيذية، مدير التسويق، مسؤولي التسويق والعلامة التجارية، المسؤول القانوني، مدير الموارد البشرية، المدير المالي، المدير الفني، ضابط إشراك الجماهير، ومحرر محتوى الموقع الإلكتروني والتواصل الاجتماعي.

جاء ذلك في حفل أقامته رابطة المحترفين الإماراتية الخميس بفندق ريكسوس السعديات بأبوظبي، بحضور جواهر السويدي عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، والدكتور خالد محمد عبد الله مستشار تطوير الأعمال، وممثلي الأندية المحترفة.

وهنأت جواهر السويدي عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، المشاركين في البرنامج، مؤكدة أن الرابطة تحرص على تطوير مهارات العاملين في الأندية بشكل دوري، إيماناً منها بدورهم الفعال كونهم شركاء النجاح في مسيرة الاحتراف، وأشارت إلى أن برنامج بناء القدرات التعليمية الذي انطلقت نسخته الأولى في 2020، يأتي ضمن أهداف الرابطة الرامية إلى تطوير العمل الإداري في الأندية ورفع مستوى الأداء في مجالات عدة، تماشياً مع أفضل الممارسات العالمية، للارتقاء بعناصر اللعبة من مختلف جوانبها، والسعي لتطويرها باستمرار.

وأضافت السويدي، «تضمن البرنامج ورش عمل ومحاضرات خاصة بكل محور، استطاع خلالها ممثلو الأندية الاستفادة من المحاضرين ذوي الخبرة العالمية، بالإضافة إلى تبادل الأفكار خلال الجلسات النقاشية التي كانت مثمرة، وستسهم بكل تأكيد في تطوير العمل المؤسسي بالأندية، إضافة إلى تطوير المهارات الفردية للمشاركين».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا